آخر الأحداث
  • آخر الأحداث
  • آخر الأحداث
  • آخر الأحداث

عيونك على الحدث

رئيس مجلس الإدارة إبراهيم عبد الدايم

رئيس التحرير جهاد محمد

آخر الأحداث
آخر الأحداث
رياضة

نجوم الأهلى فى المران بلياقة وروح معنوية عالية استعدادا لسيمبا.. فيديو وصور

مران لاعبى الاهلى
مران لاعبى الاهلى

نشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع فيس بوك فيديو لمران الفريق على ملعب التدريب استعداداً لمواجهة فريق سيمبا، فى الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وخاض لاعبو الأهلي جانبا من التدريبات البدنية والجري حول الملعب، مع بداية المران الثانى للفريق فى تنزانيا ظهر اليوم، تحت إشراف كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق، في فقرة استمرت 30 دقيقة، وظهر جميع اللاعبين داخل الملعب بلياقة بدنية جيدة وروح معنوية مرتفعة.

التدريب على الكرة التدريب على الكرة

 

جرى جنب الملعلب جرى جنب الملعلب

 

لاعبى الاهلى لاعبى الاهلى

 

الاهلى الاهلى

 

ويواجه الأهلي في الثالثة عصر يوم الثلاثاء المقبل سيمبا التنزاني المتسلح بعاملي الأرض والجماهير بملعب مكابا في الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

 

على صعيد متصل، كشف محمد جابر أبو الوفا، سفير مصر فى تنزانيا، كواليس استعدادات نادى سيمبا لمواجهة الأهلى بدورى الأبطال الأفريقى، وقال محمد جابر أبو الوفا فى مداخلة هاتفية لبرنامج الفيلسوف عبر إذاعة أون سبورت إف إم، "تنزانيا دولة خالية من كورونا، بحسب تصريحات مسئولى الدولة هنا، ولكن الدولة تحث المواطنين باستمرار على الالتزام بالإجراءات الاحترازية لتفادى الفيروس اللعين ".

 

وأضاف سفير مصر في تنزانيا، "تواصلت مع رئيس اتحاد الكرة التنزانى صباح اليوم وأبلغنى بحصول مسئولى سيمبا على موافقة الكاف على حضور نصف العدد المسموح له المباراة، وبما أن الملعب يتسع لـ 60 ألف مشجع فلقد بدأ سيمبا طبع 30 ألف تذكرة للمباراة، ولكن حتى الآن ليس هناك معلومات عن التذاكر التى تم بيعها".

 

وتابع، "تنزانيا دولة تعدادها 58 مليون نسمة نصفهم مسلمون والآخر مسيحيون، وتجمعهم روابط مشتركة كثيرة مع الشعب المصرى، كما يحبون الكرة المصرية كثيراً ووصفوا الأهلى بالفريق العالمى الذى حقق إنجازات ضخمة على الصعيد المصرى والأفريقى والعالمى، وهناك مشجعون تنزانيون كانوا يساندون الأهلى فى كأس العالم للأندية الأخيرة".

 

 

 

مران لاعبى الاهلى سيمبا التنزاني اخبار الاهلى الأهلى الاهلى اليوم